• 28 يونيو 2013
  • أمريكا الشمالية

طاقة تدعم جهود الإغاثة لمساعدة متضرري الفيضانات في مقاطعة ألبرتا الكندية

أبوظبي, الإمارات العربية المتحدة, في 28 يونيو 2013: قدمت شركة أبوظبي الوطنية للطاقة, “طاقة”, تبرعات بقيمة 100 ألف دولار كندي للصليب الأحمر الكندي, كما أطلقت حملة تبرعات تستهدف جمع ما يصل إلى 50 دولار أميركي من أجل دعم جهود إعادة تأهيل المناطق المتضررة بفعل الفيضانات المدمرة التي اجتاحت مدينة كالجاري ومحيطها بمقاطعة ألبرتا الكندية.وقال ديفيد كوك, الرئيس التنفيذي لقطاع النفط والغاز في “طاقة”: “أود أن أقدم كل الشكر والتقدير لمدينة كالجاري ووكالة إدارة الطوارئ التابعة لها على سرعة الاستجابة والعمل الدؤوب والجهود الحثيثة لمواجهة أسواً فيضانات عرفتها المدينة في تاريخها. نحن ممتنون كثيرا لأول المستجيبين لتقديم المساعدة في هذه الكارثة من عناصر الصليب الأحمر والقوات الكندية والأعداد التي لا حصر لها من المتطوعين, بمن فيهم موظفين من شركة “طاقة”, هؤلاء الذين كرسوا كل وقتهم لمساعدة المتضررين, كما نتعاطف ونؤازر أولئك الذين تضرروا بسبب هذه الفيضانات في جميع أنحاء المقاطعة”.كما عبَّر إدوارد لافهر, رئيس “طاقة نورث” عن تقديره البالغ للمساهمات الكبيرة التي قدمها موظفو الشركة من أجل المحافظة على إمكانية استمرار العمل في الشركة, وأضاف: “نشكر كذلك دعمهم اللامحدود للزملاء وأسرهم وأصدقائهم والآخرين خلال هذه الأوقات العصيبة, لقد جسدوا بموقفهم الروح الحقيقية لمدينة كالجاري”. وماتزال مدينة كالجاري والمناطق المحيطة بها في مقاطعة ألبرتا الكندية تعيش حالة الطوارئ بعد أن أدت غزارة الأمطار وذوبان الثلوج إلى تعرضها لفيضانات وُصفت بأنها الأسوأ في تاريخ المنطقة, حيث تسببت في تهجير أكثر من 175 ألف من السكان من منازلهم. وقد اضطرت الفيضانات السلطات لإخلاء السكان من وسط المدينة, بما في ذلك مكتب شركة “طاقة” في جاميسون بلايس, حيث لجأ موظفو الشركة للعمل من منازلهم من أجل إفساح المجال للمسؤولين والسلطات المعنية في مدينة كالجاري لمتابعة جهود إزالة المخلفات, ومن المتوقع أن يعاد فتح مكتب “طاقة” في كالجاري الأسبوع القادم. ويتلقى الصليب الأحمر الكندي التبرعات عبر الموقع الإلكتروني أو عبر الهاتف رقم
1111-418-800-1 أو شخصياً لدى أي فرع أو مكتب تابع له. للمزيد من المعلومات, يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.redcross.ca/Donate . ——-انتهى——-                        جهات الاتصال الإعلامية:
أبوظبيتريم الصبيحيرئيس الاتصالات الخارجية
هاتف: +971 2 691 4803متحرك: +971 56 2195195ألان فيرتانين
رئيس قسم الإعلام
هاتف: +971 2 691 4894هاتف متحرك: +971 56 685 2717البريد الإلكتروني: Allan.Virtanen@taqa.com  نبذة حول شركة أبوظبي الوطنية للطاقة  “طاقة”: شركة “طاقة” هي شركة طاقة عالمية متنوعة الأنشطة تأسست في العام 2005 وتتخذ من أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، مقراً لها، كما أنها مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية (ADX:TAQA). تتوزع أنشطة “طاقة” على ثلاثة أقسام تشغيلية تنتشر عبر كامل سلسلة القيمة في قطاع الطاقة, وتشمل: توليد الطاقة وتحلية المياه واستكشاف وإنتاج النفط والغاز وقطاع حلول الطاقة.قطاع إنتاج الماء والكهرباء: تعد “طاقة” من بين كبار منتجي الطاقة المستقلين في العالم وهي تمتلك طاقة حصة الأغلبية في محطات توليد الطاقة وتحلية المياه التي توفر 98% من احتياجات الماء والكهرباء لإمارة أبوظبي. وتتوزع مشاريع “طاقة” في قطاع إنتاج الكهرباء في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب وسلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية وغانا والهند والولايات المتحدة. قطاع النفط والغاز: تتوزع مشاريع “طاقة” في هذا القطاع في كندا والولايات المتحدة وهولندا والولايات المتحدة والعراق, وهي تتضمن مشاريع التنقيب والتطوير والإنتاج وتخزين الغاز تحت الأرض والبنية التحتية في قطاع النقل والتوزيع.تقنيات الطاقة البديلة: يختص قسم حلول الطاقة في الشركة بتطوير مبادرات الطاقة البديلة التي تقوم على التقنية بهدف زيادة كفاءة إنتاج الطاقة على المدى البعيد. تتمثل رؤية “طاقة” في “توفير الطاقة من أجل النمو”, وتركز هذه الرؤية على تحقيق النمو للشركة والتقدم الاجتماعي والاقتصادي في المجتمعات التي تعمل فيها وزيادة القيمة المحققة للمساهمين. اعتمدت دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة أبوظبي على مدار الأربعين عاماً الماضية رؤية تتجسد بالتركيز على التطوير المستمر والاستثمار وتطبيق أعلى المعايير العالمية. وتفخر شركة “طاقة” بتوافق إستراتيجيتها, على المستويين المحلي والعالمي, مع الرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي 2030 في إطار العمل من أجل تحقيق النمو الاقتصادي المستدام.للمزيد من المعلومات عن طاقة, يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.taqa.com أو التواصل معنا عبر تويتر @TAQAGLOBAL .  

للاشتراك في نشرة طاقة
Loading